غرفة الأخبار

البحث عن الأخبار: 

تعلن مدينة ديترويت ومؤسسة ديترويت للنمو الاقتصادي عن طلب تقديم عروض لإعادة تطوير موقع مصنع باكارد السابق

30 مايو 2024

ديترويت – 30 مايو 2024 - تسعى مدينة ديترويت، بالشراكة مع مؤسسة ديترويت للنمو الاقتصادي (DEGC)، إلى الحصول على عروض من المطورين المؤهلين لإعادة تطوير العديد من قطع الأراضي التي تمثل غالبية مصنع باكارد السابق.

الهدف الأساسي للمشروع هو إعادة تطوير الموقع إلى منشأة صناعية/تصنيعية عالية الجودة، ومن الناحية المثالية في قطاع السيارات. يقع العقار في 6199 شارع كونكورد والعديد من العناوين المحيطة به، ويمتد على مساحة 37.24 فدانًا تقريبًا بين الطريق السريع 94 وشارع فارنسورث على الجانب الشرقي من ديترويت. الموقع المتميز للموقع، بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية والطرق وغيرها من شركات التصنيع مثل Factory Zero، يجعله فرصة تطوير جذابة.

"إن إعادة تطوير موقع مصنع باكارد يمثل فرصة كبيرة لإضفاء حياة جديدة على الممتلكات التاريخية والمساهمة في التنشيط المستمر لصناعة السيارات في ديترويت،" قال كينيتا هيرستون بريدجز، الرئيس التنفيذي للعمليات في DEGC. "نحن متحمسون للعمل مع مدينة ديترويت والمطورين المحتملين لإنشاء مشروع يكرم تراث مصنع باكارد بينما يقود النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل في المنطقة."

كان مصنع باكارد، الذي تم تشغيله في الأصل من عام 1903 إلى عام 1958، موضوعًا لجهود تجديد وهدم وإعادة تطوير مختلفة منذ التسعينيات. في عام 1990، بدأت مدينة ديترويت في هدم المصنع السابق، ومنذ عام 2017، بدأت أعمال الهدم على قطع الأراضي المدرجة في موقع التطوير المقترح. ومن المتوقع الانتهاء من عملية الهدم بحلول نهاية عام 2022.

سيتم إصدار طلب تقديم العروض يوم الخميس 30 مايو، وسيكون موعد تقديم العروض من الشركات المهتمة بحلول 12 يوليو. بعد الموعد النهائي للتقديم، ستقوم DEGC ومدينة ديترويت بمراجعة العروض المقدمة وتسعى إلى إخطار المستجيب المختار بحلول أوائل الخريف. وستعمل المدينة بعد ذلك مع المطور الفائز لإبرام صفقة تطوير للموقع.

نظرًا لأهمية مصنع باكارد لتاريخ صناعة السيارات في ديترويت، تسعى المدينة للحصول على عروض تتضمن جزءًا من المبنى الحالي الذي يظل في E. Grand Boulevard. من المتوقع أن يقدم المطورون خطط الموقع التي تحترم تراث هذا الموقع المهم وتوضح كيف سيتم دمج هذه الأجزاء من المبنى في المخطط العام للموقع.

لمزيد من المعلومات حول عملية طلب تقديم العروض وللحصول على نسخة من وثائق طلب تقديم العروض، يرجى زيارة موقع DEGC على DEGC.org أو https://www.degc.org/wp-content/uploads/2024/05/Packard-Plant-RFPfinal5.30.pdf.

# # #

شركة ديترويت للنمو الاقتصادي (DEGC)

شركة ديترويت للنمو الاقتصادي هي منظمة غير ربحية تعمل كوكالة تنفيذية رائدة في ديترويت للاحتفاظ بالأعمال التجارية والجذب والتنمية الاقتصادية. يقود DEGC مجلس إدارة يتألف من رجال الأعمال والمدنيين وقادة المجتمع. يقدم موظفوها خدمات للسلطات العامة الرئيسية التي تسهل الحوافز وأشكال التمويل الأخرى للمشاريع التي توفر وظائف واستثمارات جديدة للمدينة. كما تدير DEGC مبادرات مهمة لدعم الشركات الصغيرة وتنمية الممرات التجارية المجاورة. DEGC مكرس للتنمية الشاملة والوصول إلى الفرص الاقتصادية.

 

العناوين الأخيرة

يطلق باركسايد، الفائز بمباراة موتور سيتي، العنان للمركز الاجتماعي للكلاب والإنسان في ديترويت

يحتفل باركسايد، وهو منتزه للكلاب وبار وحديقة بيرة/نبيذ، بافتتاحه الكبير باعتباره شركة موتور سيتي ماتش رقم 169 التي أسسها سكان ديترويت ديفيد أوه وكودي ويليامز، ويوفر باركسايد بيئة آمنة وممتعة للكلاب للتواصل الاجتماعي بينما يستمتع أصحابها. ..

تعلن شركة ديترويت للنمو الاقتصادي عن تغييرات في القيادة

تعلن DEGC عن تغييرات في القيادة بعد مغادرة المدير التنفيذي للعمليات Kenyetta Hairston-Bridges، انضم ديريك هيد إلى منصب نائب الرئيس الأول للسياسة العامة والعمليات، وتم تعيين جاكلين يونغ في منصب مدير أول لتطوير الأعمال، تمت ترقية ديفيد هاول إلى نائب رئيس التطوير...

تمنح شركة Motor City Match مبلغ 1.1 مليون دولار أمريكي لرواد الأعمال في ديترويت، وتتوسع بمسار جديد للتدخل في العنف المجتمعي

تم منح أكثر من مليون دولار أمريكي من المنح إلى 1 شركة جديدة في حفل توزيع جوائز الجولة 16. تم تقديم مسار جديد للتدخل في العنف المجتمعي (CVI)، حيث تم منح 27 ألف دولار أمريكي لأربع شركات يقودها أفراد ملتزمون بالتغيير المجتمعي الإيجابي. مسار CVI، تم تطويره باستخدام...

افتتح برنامج Medicina Scarlett الحائز على جائزة Motor City Match في جنوب غرب ديترويت، مما يعزز وصول السكان إلى الرعاية الصحية المحلية

تحتفل شركة Medicina Scarlett، وهي شركة تقدم خدمات طبية ثنائية اللغة، بافتتاحها الكبير باعتبارها شركة Motor City Match رقم 168. تأسست شركة Medicina Scarlett على يد Scarlett Idema، وهي متحدثة باللغة الإسبانية، لمساعدة Idema على سد الفجوة بين حواجز اللغة...

Newsroom

Search News: 

City of Detroit and Detroit Economic Growth Corporation announce Request for Proposals for redevelopment of former Packard Plant site

May 30, 2024

DETROIT – May 30, 2024 – The City of Detroit, in partnership with the Detroit Economic Growth Corporation (DEGC), is seeking proposals from qualified developers for the redevelopment of several parcels that represent the majority of the former Packard Plant.

The project’s primary goal is to redevelop the site into a high-quality industrial/manufacturing facility, ideally in the automotive sector. The property, located at 6199 Concord Avenue and several surrounding addresses, is an approximately 37.24-acre site between Interstate 94 and Farnsworth Street on Detroit’s east side. The site’s prime location, close to major freeways, roadways and other manufacturing businesses such as Factory Zero, makes it an attractive development opportunity.

“The redevelopment of the Packard Plant site represents a significant opportunity to bring new life to a historic property and contribute to the ongoing revitalization of Detroit’s automotive industry,” said Kenyetta Hairston-Bridges, Chief Operating Officer of the DEGC. “We are excited to work with the City of Detroit and potential developers to create a project that will honor the legacy of the Packard Plant while driving economic growth and job creation in the area.”

The Packard Plant, originally operational from 1903 to 1958, has been the subject of various renovation, demolition and redevelopment efforts since the 1990s. In 2017, the City of Detroit began demolishing the former plant, and since 2022, has been undertaking demolition work on the parcels included in the proposed development site. Demolition is expected to be completed by the end of 2024.

The RFP will be released on Thursday, May 30, and proposals from interested firms will be due by July 12. Following the submittal deadline, the DEGC and City of Detroit will review the submitted proposals and endeavor to notify the selected respondent by early fall. The City will then work with the winning developer to conclude a development deal for the site.

Given the Packard Plant’s significance to Detroit’s automotive history, the City is seeking proposals that will incorporate a portion of the existing building that remains at E. Grand Boulevard. Developers are expected to present site plans that honor the legacy of this important site and illustrate how these portions of the building will be incorporated into the overall site plan.

For more information about the RFP process and to obtain a copy of the RFP documents, please visit the DEGC website at DEGC.org or https://www.degc.org/wp-content/uploads/2024/05/Packard-Plant-RFPfinal5.30.pdf.

###

Detroit Economic Growth Corporation (DEGC)

Detroit Economic Growth Corporation is a non-profit organization that serves as Detroit’s lead implementing agency for business retention, attraction and economic development. DEGC is led by a board comprised of business, civic and community leaders. Its staff provides services for key public authorities that facilitate incentives and other forms of financing for projects that bring new jobs and investment to the City. DEGC also manages important initiatives to support small businesses and grow neighborhood commercial corridors. DEGC is dedicated to inclusive development and access to economic opportunity.

 

Recent Headlines

Detroit Economic Growth Corporation announces leadership changes

DEGC announces leadership changes following the departure of COO Kenyetta Hairston-Bridges Derrick Headd joins as Senior VP of Public Policy and Operations Jacqueline Young appointed as Senior Director of Business Development David Howell promoted to VP of Development...