غرفة الأخبار

البحث عن الأخبار: 

بحث
مرشحات عامة

يحتفل مركز ديترويت دانس سنتر ، الحائز على جائزة Round 18 Motor City Match ، بحدث قص الشريط مع Mayor Duggan

يوليو 21، 2022

  • مركز ديترويت للرقص هو استوديو رقص مملوك للسيدات ومملوك للسيدات متخصص في دروس الرقص للأعمار من 2 إلى سن المراهقة مع عروض إضافية للبالغين.
  • منحت موتور سيتي ماتش 9.1 مليون دولار في شكل منح نقدية ، 82٪ من الفائزين الإجمالي هم شركات مملوكة للأقليات و 71٪ مملوكة للنساء
  • تم افتتاح 137 شركة جديدة تعمل بالطوب وقذائف الهاون

22 يوليو 2022 (ديترويت) - احتفل مركز ديترويت للرقص بافتتاح موقعه الجديد من الطوب والملاط يوم الخميس 21 يوليو. أعلنت شركة ديترويت للنمو الاقتصادي والعمدة مايك دوغان أن الحائز على جائزة المسار النقدي للجولة 18 في موتور سيتي حصل على منحة نقدية قدرها 35,000 دولار للمساعدة في فتح الاستوديو. يقع الاستوديو في 831 Selden St. في ديترويت ، وهو المنزل الدائم الجديد لمركز ديترويت للرقص بعد سنوات من العمل في مساحات مشتركة ومؤقتة. يركز مركز ديترويت للرقص على الأعمار من سنتين إلى سن المراهقة ويقدم دروسًا فردية أو برنامجًا لمدة عام كامل. يبيع المركز أيضًا مجموعة كاملة من الثياب والجوارب وأحذية الباليه - بما في ذلك أحذية الباليه البني المصممة لتتناسب مع درجات لون البشرة الداكنة - والملابس التي تحمل علامة DDC.

يدير استوديو الرقص الشركاء Linda Hendricks و Jasmine Woods و Dominique Hamlett ، ويقدمون دروسًا ودروسًا في الرقص لأي شخص يتراوح عمره بين عامين ومراهقين.

"معظم طلابنا تقل أعمارهم عن 7 سنوات على أمل أن يكبروا معنا. تقول ليندا هندريكس ، المالكة الشريكة: "نأمل أن نحافظ عليها على المدى الطويل ونأمل أن يستمتعوا بها". تنسب هندريكس فكرتها التجارية إلى شعورها بالحنين إلى الماضي كطالبة رقص سابقة ، "بدأ مركز ديترويت للرقص في ديترويت دانس ستوديو في عام 2009. لقد تم تسريحي من وظيفتي في نيويورك خلال فترة الركود حيث كنت أعمل كمدقق حسابات بينما كنت آخذ الرقص في نفس الوقت الطبقات. شعرت بالحنين إلى سنواتي كطالب وأردت بدء استوديو لملء الفراغ. استمر هذا حتى تزوجت ورُزقت بطفل في عام 2013 ". يقول هندريكس.

وتتابع قائلة: "أنا وياسمين (وودز) ودومينيك (هامليت) درّست في أكاديمية ديترويت وندسور للرقص. بمجرد حدوث الوباء ، توقف الاستوديو عن تدريس الفصول الدراسية بسبب طلب البقاء في المنزل. انطلقت الفكرة كمزاح مرح حتى تم تطويرها إلى فكرة جادة. تمت إعادة إحياء مركز ديترويت للرقص في عام 2020 وبدأ رسميًا في عام 2021. كان لدينا أكثر من 80 طالبًا في البداية وانتهى الأمر بأكثر من 125 طالبًا ". شعر هندريكس ، وودز ، وهامليت بسعادة غامرة لأن العمل الذي كانوا يقومون به كان رد الجميل للمجتمع و

قررت الالتزام بنمو مركز ديترويت للرقص. ما بدأ كرد فعل على عدم اليقين من الوباء ، تطور إلى مرساة جديدة للمجتمع

قال العمدة دوغان: "أنا سعيد جدًا لأن Motor City Match تمكنت من مساعدة Linda و Jasmine و Dominique على تحقيق حلمهم في إنشاء هذا الاستوديو لمنح الأطفال في مدينتنا الفرصة لتعلم فن الرقص هنا في ديترويت. "هذا الحي ينمو بسرعة وسيكون مركز ديترويت للرقص إضافة رائعة للمنطقة وجزءًا مهمًا من نموها."

"يربط Motor City Match أصحاب الأعمال بشبكة متنامية من الدعم ، ويقدم خدمات الأعمال الهامة ، ويضع خرائط للمسار من الفكرة إلى الافتتاح. قال درو لوكو ، مدير برنامج موتور سيتي ماتش: "نحن سعداء لمواصلة دعم مجتمع الأعمال الصغيرة في ديترويت وهو يزدهر".

بعد 19 جولة ، منحت موتور سيتي ماتش 9.1 مليون دولار في شكل منح واستفادت من 54 مليون دولار إضافية في الاستثمار للشركات الناشئة والشركات الجديدة الموجودة في جميع أنحاء مدينة ديترويت. من خلال مجموعة الموارد التي قدمتها فرق الأعمال الصغيرة في شركة ديترويت للنمو الاقتصادي ، تلقت أكثر من 1,400 شركة مساعدة طوال رحلتهم في مجال ريادة الأعمال. هذا كله جزء من الهدف الأكبر للمؤسسة المتمثل في استخدام برامج الأعمال الصغيرة لإنشاء ممرات تجارية وأحياء نابضة بالحياة أكثر قابلية للمشي.

تواصل Motor City Match نمو مشهد الأعمال الصغيرة في ديترويت. إلى جانب برامج الأعمال الصغيرة الأخرى ، تعمل DEGC على إنشاء بيئة أعمال صغيرة مستدامة تغذي مفاهيم وأفكار جديدة. يقدم Motor City Match لأصحاب الأعمال مجموعة واسعة من المساعدة في أربعة مسارات: التخطيط والتطوير والتصميم والنقد. يساعد البرنامج رواد الأعمال في ديترويت على تخطيط أعمالهم وإضفاء الطابع الرسمي عليها وإطلاقها من خلال توفير دروس تخطيط الأعمال ، والمساعدة في اختيار الموقع ، والتخطيط المالي ، والمساعدة القانونية ، وخدمات التصميم ، وتمويل الفجوات.

  • من خلال 19 جولة من مباراة موتور سيتي:
  • إجمالي المنح النقدية: 9.1 مليون دولار (إجمالي الاستثمار المعزز: 54 مليون دولار)
  • إجمالي الأعمال المفتوحة: 137
  • 82٪ من الشركات مملوكة للأقليات
  • 71 في المائة من الشركات المملوكة للنساء
  • 65 في المائة من الشركات مملوكة لسكان ديترويت

 

حول موتور سيتي ماتش

موتور سيتي ماتش هي شراكة فريدة بين مدينة ديترويت ومؤسسة النمو الاقتصادي في ديترويت (DEGC) ومؤسسة التنمية الاقتصادية لمدينة ديترويت (EDC) ووزارة الإسكان والتنمية الحضرية الأمريكية (HUD). يتم دعم المساعدة المالية التنافسية من خلال شراكة واسعة من المؤسسات المالية للتنمية المجتمعية في جنوب شرق ميشيغان والشركات ، بما في ذلك Bank of America ، و Fifth Third Bank ، و Ford Foundation ، و Fred A. and Barbara M. Erb Foundation ، و Hudson Webber Foundation ، و JPMorgan Chase & Co. ومؤسسة Knight ومؤسسة Kresge ومبادرة الاقتصاد الجديد ومؤسسة WK Kellogg. تطبيقات Motor City Match متاحة كل ثلاثة أشهر. مزيد من المعلومات متوفرة في www.MotorCityMatch.com

# # #

شعار MCM

العناوين الأخيرة

Newsroom

Search News: 

Search
Generic filters

Round 18 Motor City Match awardee Detroit Dance Center, LLC celebrates ribbon cutting event with Mayor Duggan

Jul 21, 2022

  • Detroit Dance Center is a Black-owned, woman-owned dance studio specializing in dance classes for ages 2 to teen with additional offerings for adults.
  • Motor City Match has awarded $9.1M in cash grants, 82% of overall winners are minority-owned businesses and 71% women-owned
  • 137 new brick-and-mortar businesses are open and operating

July 22, 2022 (DETROIT) – Detroit Dance Center, celebrated the opening of its new brick and mortar location on Thursday, July 21st. The Detroit Economic Growth Corporation and Mayor Mike Duggan announced that the Motor City Match (MCM) Round 18 Cash Track awardee received a $35,000 cash grant to help open the studio. Located at 831 Selden St. in Detroit, the studio is Detroit Dance Center’s new permanent home after years of operating in shared and temporary spaces. Detroit Dance Center focuses on ages 2 to teen and offers individual classes or a full year program. The center also sells a full selection of leotards, tights, ballet shoes—including brown ballet shoes designed to match with darker skin tones – and DDC branded apparel.

The dance studio is operated by partners Linda Hendricks, Jasmine Woods, and Dominique Hamlett offering dance classes and lessons to anyone ranging from ages two to teen.

“The bulk of our students are under the age of 7 with the hope that they will grow with us. We hope to keep them long-term and hope that they enjoy it,” says co-owner, Linda Hendricks. Hendricks attributes her business idea to her feeling of nostalgia as a past dance student, “Detroit Dance Center started as Detroit Dance Studio in 2009. I was laid off from my job in New York during the recession where I was an auditor while simultaneously taking dance classes. I felt nostalgic towards my years as a student and wanted to start a studio to fill the void. This went on until I got married and had a child in 2013.” says Hendricks.

She continues, stating, “Myself, Jasmine (Woods), and Dominique (Hamlett) taught at Detroit Windsor Dance Academy. Once the pandemic happened, the studio stopped teaching classes due to the stay-at-home order. The idea sparked as a playful banter until it was developed into a serious notion. The Detroit Dance Center was rebirthed in 2020 and officially began in 2021. We had over 80 students at the start and ended with over 125.” Hendricks, Woods, and Hamlett were overjoyed that the work they were doing was giving back to the community and

decided to commit to the growth of Detroit Dance Center. What began as a response to the uncertainty of the pandemic, has evolved into a new anchor for the community

“I’m so glad that Motor City Match was able to help Linda, Jasmine and Dominique realize their dream of creating this studio to give children in our city the opportunity to learn the art of dance right here in Detroit, said Mayor Duggan. “This neighborhood is rapidly growing and the Detroit Dance Center will be a great addition to the area and an important part of its growth.”

“Motor City Match connects business owners to a growing network of support, offers critical business services, and maps out the path from idea to open. We are elated to continue supporting Detroit’s small business community as it thrives,” said Drew Lucco, Motor City Match Program Director.

After 19 rounds, Motor City Match has awarded $9.1 million in grants and leveraged an additional $54 million in investment for start-ups and new businesses located throughout the city of Detroit. Through the pipeline of resources provided by the Detroit Economic Growth Corporation’s small business teams, more than 1,400 businesses have received assistance along their entrepreneurial journey. This is all part of the organization’s greater goal of using small business programs to create more walkable the commercial corridors and vibrant neighborhoods.

Motor City Match continues to grow Detroit’s small-business landscape. Combined with its other small business programming, DEGC is creating a sustainable small business environment that nurtures new concepts and ideas. Motor City Match offers business owners a wide range of assistance in four tracks: Plan, Develop, Design, and Cash. The program helps Detroit entrepreneurs plan, formalize, and launch their business by providing business planning classes, site-selection assistance, financial planning, legal aid, design services, and gap funding.

  • Through 19 rounds of Motor City Match:
  • Total cash grants: $9.1 million (Total leveraged investment: $54 million)
  • Total business open: 137
  • 82 percent are minority-owned businesses
  • 71 percent are women-owned businesses
  • 65 percent are businesses owned by Detroit residents

 

About Motor City Match

Motor City Match is a unique partnership between the City of Detroit, the Detroit Economic Growth Corporation (DEGC), the Economic Development Corporation of the City of Detroit (EDC) and the U.S. Department of Housing and Urban Development (HUD). Competitive financial assistance is supported by a broad partnership of Southeast Michigan community development financial institutions and corporations including, Bank of America, Fifth Third Bank, Ford Foundation, Fred A. and Barbara M. Erb Foundation, Hudson Webber Foundation, JPMorgan Chase & Co., Knight Foundation, The Kresge Foundation, New Economy Initiative, and the W.K. Kellogg Foundation. Motor City Match applications are available quarterly. More information is available at www.MotorCityMatch.com

###

MCM Logo

Recent Headlines