غرفة الأخبار

البحث عن الأخبار: 

ابحث عن
مرشحات عامة

عينت شركة ديترويت للنمو الاقتصادي شون جراي كقائد لقسم الأعمال الصغيرة

سبتمبر 8، 2022

جراي لتوفير الرؤية والقيادة لتنمية تأثير DEGC على مجتمع الأعمال الصغيرة في ديترويت

ديترويت - أعلنت اليوم مؤسسة النمو الاقتصادي في ديترويت عن تعيين شون جراي نائبًا لرئيس خدمات الأعمال الصغيرة. وسيعمل جراي ، الذي يجلب أكثر من 18 عامًا من الخبرة في هذا المنصب ، بالشراكة مع قيادة DEGC لرفع تأثير المنظمة على مجتمع الأعمال الصغيرة في ديترويت. 

قال كيفن جونسون ، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة النمو الاقتصادي في ديترويت: "يُعرف شون بأنه مناصر شرس ومتحمس لمجتمع الأعمال الصغيرة في ديترويت وسيساعدنا في إيجاد طرق جديدة لدعم رواد الأعمال داخل المدينة". "نحن متحمسون للترحيب بشون في DEGC ، وسوف يستفيد فريقنا من خبرته واتساع نطاق العلاقات." 

سيستلزم دور جراي تحديد القيادة والاستراتيجية التي تؤدي إلى نتائج قوية للبرامج داخل القسم ، بما في ذلك Motor City Match و Motor City Re-Store و BuyDetroit. بالإضافة إلى ذلك ، ستشترك جراي مع شركاء الشركات ومسؤولي المدينة والمشرعين بالولاية وواضعي السياسات الفيدراليين لإزالة الحواجز أمام التمويل والمعرفة والإنصاف لأصحاب الأعمال الصغيرة. 

قال جراي: "تتمتع DEGC بتاريخ غني في دعم مجتمع الأعمال الصغيرة في ديترويت - وهي مهمة كانت شخصية للغاية ومرضية طوال حياتي المهنية". "أنا متحمس لمواصلة رحلة إحداث تغيير إيجابي لرواد الأعمال في ديترويت الذين يقدمون باستمرار الابتكار والنمو الاقتصادي لمدينتنا." 

قبل انضمامه إلى DEGC ، عمل شون كأخصائي تنمية اقتصادية في إدارة الأعمال الصغيرة بالولايات المتحدة أثناء نشر برامج إغاثة الأعمال الصغيرة غير المسبوقة التي حفزها COVID-19. خلال فترة ولايته ، أدار شون موارد الأعمال الممولة من SBA وخططت لقمم منطقة الفرص في ميشيغان بالشراكة مع White House Opportunity and Revitalization Council. 

بصفته مديرًا مشاركًا لبرنامج Goldman Sachs 10,000،XNUMX Small Businesses في جنوب شرق ميشيغان ، ساعد شون في تنمية البرنامج ليصبح رائدًا في الشبكة في وظائف الخريجين ونمو الإيرادات. أكسبته جهوده القيادية تقديرًا من Goldman Sachs و Babson College. 

شون ، وهو مواطن من سكان ديترويت ، يمتلك الحمض النووي لرائد أعمال. كانت والدته وجده من رواد الأعمال الذين يمتلكون استوديو سيراميك وأعمال سباكة على التوالي. 

شون حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ودرجة الماجستير في القيادة التربوية من جامعة ميشيغان الشرقية. 

# # # 

شركة ديترويت للنمو الاقتصادي (DEGC) 

شركة ديترويت للنمو الاقتصادي هي منظمة غير ربحية تعمل كوكالة تنفيذية رائدة في ديترويت للاحتفاظ بالأعمال التجارية والجذب والتنمية الاقتصادية. يقود DEGC مجلس إدارة يتألف من رجال الأعمال والمدنيين وقادة المجتمع. يقدم موظفوها خدمات للسلطات العامة الرئيسية التي تسهل الحوافز وأشكال التمويل الأخرى للمشاريع التي توفر وظائف واستثمارات جديدة للمدينة. كما تدير DEGC مبادرات مهمة لدعم الشركات الصغيرة وتنمية الممرات التجارية المجاورة. DEGC مكرس للتنمية الشاملة والوصول إلى الفرص الاقتصادية. 

العناوين الأخيرة

زرع البذور: يعزز حدث "ديترويت مينز بيزنس" الاتصالات للشركات الصغيرة في ديترويت لكي تنمو وتزدهر

يهدف حدث محلي إلى مساعدة رواد الأعمال في ديترويت على زرع بذور النجاح المالي في المستقبل. ستستضيف شركة Detroit Means Business "بذور الأعمال الصغيرة للنمو" في 19 سبتمبر في The Jam Handy في ديترويت. ويهدف الحدث ، الذي يرعاه بنك هنتنغتون الوطني ، إلى ربط الشركات الصغيرة التي تفتقر إلى الموارد ومقرها ديترويت برأس المال عن طريق إزالة الحواجز التي تحول دون الوصول إليها.

يحتفل مركز ديترويت دانس سنتر ، الحائز على جائزة Round 18 Motor City Match ، بحدث قص الشريط مع Mayor Duggan

احتفل مركز ديترويت للرقص بافتتاح موقعه الجديد من الطوب والملاط يوم الخميس 21 يوليو. أعلنت شركة ديترويت للنمو الاقتصادي والعمدة مايك دوغان أن الحائز على جائزة المسار النقدي للجولة 18 في موتور سيتي حصل على منحة نقدية قدرها 35,000 دولار للمساعدة في فتح الاستوديو.

Newsroom

Search News: 

Search
Generic filters

Detroit Economic Growth Corporation hires Sean Gray as leader of small business department

Sep 8, 2022

Gray to provide vision and leadership to grow DEGC’s impact on Detroit’s small business community

DETROIT – Today, the Detroit Economic Growth Corporation announced the hiring of Sean Gray as vice president of Small Business Services. Gray, who brings more than 18 years of experience to the role, will work in partnership with DEGC leadership to elevate the organization’s impact on Detroit’s small business community. 

“Sean is known as a fierce and passionate advocate for Detroit’s small business community and will help us find new approaches to supporting entrepreneurs within the city,” said Kevin Johnson, president, and CEO of the Detroit Economic Growth Corporation. “We’re excited to welcome Sean to the DEGC, and our team will benefit from his expertise and breadth of relationships.” 

Gray’s role will entail setting leadership and strategy that drive solid results for programs within the department, including Motor City Match, Motor City Re-Store, and BuyDetroit. Additionally, Gray will partner with corporate partners, city officials, state legislators, and federal policymakers to eliminate barriers to funding, knowledge, and equity for small business owners. 

“The DEGC has a rich history of supporting Detroit’s small business community – a mission that’s been deeply personal and fulfilling throughout my professional career,” said Gray. “I am excited to continue on a journey of affecting positive change for Detroit’s entrepreneurs who consistently provide innovation and economic growth for our city.” 

Before joining the DEGC, Sean served as an economic development specialist at the U.S. Small Business Administration during the deployment of unprecedented small business relief programs spurred by COVID-19. During his tenure, Sean managed SBA-funded business resources and planned Michigan opportunity zone summits in partnership with the White House Opportunity and Revitalization Council. 

As associate director of the Goldman Sachs 10,000 Small Businesses program in southeast Michigan, Sean helped grow the program into a network leader in alumni job and revenue growth. His leadership efforts earned him recognition from Goldman Sachs and Babson College. 

A native Detroiter, Sean has the DNA of an entrepreneur. His mother and grandfather were entrepreneurs who owned a ceramics studio and plumbing business, respectively. 

Sean has a bachelor’s degree in business administration and a master’s degree in educational leadership from Eastern Michigan University. 

### 

Detroit Economic Growth Corporation (DEGC) 

Detroit Economic Growth Corporation is a non-profit organization that serves as Detroit’s lead implementing agency for business retention, attraction, and economic development. DEGC is led by a board comprised of business, civic and community leaders. Its staff provides services for key public authorities that facilitate incentives and other forms of financing for projects that bring new jobs and investment to the City. DEGC also manages important initiatives to support small businesses and grow neighborhood commercial corridors. DEGC is dedicated to inclusive development and access to economic opportunity. 

Recent Headlines