غرفة الأخبار

البحث عن الأخبار: 

بحث
مرشحات عامة

يستضيف برنامج مشتريات شركة ديترويت للنمو الاقتصادي ، BuyDetroit ، أول معرض تجاري مباشر من Marketplace

يوليو 28، 2022

28 يوليو 2022 (ديترويت) - استضاف برنامج BuyDetroit ، برنامج Detroit Economic Growth Corporation الذي يركز على تعزيز مجتمع مشتريات الأعمال التجارية في ديترويت ، اليوم حدث المعرض التجاري Marketplace Live لمواصلة مهمته في ربط البائعين / الموردين في ديترويت بفرص التنافس على العقود ، وتلبية احتياجات مجتمع الأعمال الحالي في المدينة.

سمح الحدث للمشترين المحليين والوطنيين برؤية السوق / البوابة شخصيًا والتعرف بشكل مباشر على المناظر الطبيعية لمجتمع الأعمال في ديترويت. خلال المعرض التجاري ، تفاعل المشترون مع موردي ديترويت وكان لديهم خيار الشراء الفوري.

قال كيفن جونسون ، رئيس DEGC ومديرها التنفيذي: "إذا تمكنا من إعادة تدوير الدولارات التي يتم إنفاقها محليًا ، فإن ذلك يوفر فرصة لمزيد من النمو ، والمزيد من فرص العمل ، لمزيد من التوسع القائم على الضرائب ، كما أنه ينمي ريادة الأعمال".

شاركت أقل من 100 شركة مقرها ديترويت في الحدث الذي استمر ليوم واحد للتواصل مع المشترين من جميع أنحاء البلاد. في كل كشك ، أجرى المشترون مسحًا ضوئيًا لرمز الاستجابة السريعة الفريد لإظهار الاهتمام بعمل معين. نظام رمز الاستجابة السريعة هذا هو أيضًا كيفية تتبع DEGC للمشاركة والمعاملات بين المشترين وبائعي ديترويت.

قالت Keyra Cokley ، المدير المساعد لـ برنامج BuyDetroit.

بالإضافة إلى بوابة المشتريات عبر الإنترنت ، تقدم BuyDetroit ورش عمل لبناء القدرات ، ومساعدة فنية ، وموارد أخرى للأعمال التجارية في ديترويت.

لمعرفة المزيد حول BuyDetroit ، قم بزيارة degc.org/buydetroit.

العناوين الأخيرة

يحتفل مركز ديترويت دانس سنتر ، الحائز على جائزة Round 18 Motor City Match ، بحدث قص الشريط مع Mayor Duggan

احتفل مركز ديترويت للرقص بافتتاح موقعه الجديد من الطوب والملاط يوم الخميس 21 يوليو. أعلنت شركة ديترويت للنمو الاقتصادي والعمدة مايك دوغان أن الحائز على جائزة المسار النقدي للجولة 18 في موتور سيتي حصل على منحة نقدية قدرها 35,000 دولار للمساعدة في فتح الاستوديو.

Newsroom

Search News: 

Search
Generic filters

Detroit Economic Growth Corporation procurement program, BuyDetroit, hosts first-ever Marketplace Live trade show

Jul 28, 2022

July 28, 2022 (DETROIT) – BuyDetroit, Detroit Economic Growth Corporation’s program focused on fostering a community of business-to-business procurement in Detroit, today hosted its Marketplace Live trade show event to continue its mission to connect Detroit vendors/suppliers with opportunities to compete for contracts, meeting the needs of the city’s existing business community.

The event allowed local and national buyers to see the marketplace/portal in-person and learn firsthand the landscape of Detroit’s business community. During the tradeshow, buyers interfaced with Detroit suppliers and had the option to make on-the-spot purchases.

“If we can recirculate dollars that are spent locally, it provides an opportunity for more growth, for more employment, for more tax-based expansion, and it also grows entrepreneurship,” said DEGC’s President and CEO Kevin Johnson.

Just under 100 Detroit-based companies participated in the one-day event to connect with buyers from around the country. At each booth, buyers scanned a unique QR code to show interest in a specific business. This QR code system is also how DEGC tracked engagement and transactions between buyers and Detroit vendors.

“A lot of these businesses do not have access to talk to a Target, to talk to a Walmart, or talk to a DTE, and we wanted to create a space where they could do that,” said Keyra Cokley, Associate Director of the BuyDetroit program.

In addition to its online procurement portal, BuyDetroit offers capacity-building workshops, technical assistance, and other resources to Detroit-based businesses.

To learn more about BuyDetroit, visit degc.org/buydetroit.

Recent Headlines