غرفة الأخبار

البحث عن الأخبار: 

موتور سيتي ماتش تمنح أول جولة من المنح بقيمة مليون دولار

أغسطس 30، 2022

 

  • قدم مشروع Twenty 20 من رواد الأعمال منحًا للمساعدة في تحقيق أحلامهم في فتح مشروع تجاري على أرض الواقع 
  • يضاعف تمويل ARPA الذي تمت الموافقة عليه مؤخرًا المنح التي قدمها البرنامج والذي ساعد بالفعل 138 رائد أعمال على فتح أعمالهم التجارية  
  • يشمل الفائزون في الجولة العشرين مجموعة من المطاعم ومحلات القهوة / الشاي / العصير ومتاجر الملابس ومزرعة شهيرة ومطحنة عصير في المدينة 
  • تطبيقات الجولة 21 مفتوحة اليوم على motorcitymatch.com 

 

أغسطس. 30 ، 2022 (ديترويت) - احتفل العمدة مايك دوغان وموتور سيتي ماتش بجوائز الجولة 20 من البرنامج ، والتي تشمل 20 منحة يبلغ مجموعها مليون دولار لرواد الأعمال الذين يتطلعون إلى تحقيق حلمهم بفتح مشروع تجاري في ديترويت حقيقة واقعة. ويشير هذا إلى مضاعفة مجموع المنح وزيادة التمويل من 1 ألف دولار أمريكي في شكل منح كل ربع سنة إلى مليون دولار أمريكي.   

أصبح التأثير الموسع ممكنًا بمقدار 15 مليون دولار في تمويل قانون خطة الإنقاذ الأمريكية الذي وافق عليه مجلس مدينة ديترويت مؤخرًا.  

قال مايور دوغان: "لقد أطلق موتور سيتي ماتش العنان لموهبة ريادة الأعمال المذهلة التي كانت موجودة دائمًا في ديترويت ، وهي تجلب مجموعة من الأعمال الجديدة الرائعة إلى الأحياء في جميع أنحاء المدينة". "بفضل تمويل ARPA الإضافي هذا ، سيكون للبرنامج ضعف التأثير على تنشيط الممرات التجارية المجاورة لنا."  

 من بين الشركات التي تتلقى منحًا ، متجر ميتافيزيقيا ذو طابع أفريقي ، ومحلات ملابس راقية ومخصصة ، ومتجر لتأجير الحفلات ، ومغسلة مجتمعية ومجموعة من محلات القهوة والشاي والعصير والآيس كريم الجديدة في الحي من بين العديد من المتاجر الأخرى. .   

بالإضافة إلى المنح ، أكد البرنامج منح 45 شركة إضافية في خطة العمل ، التطوير ، ومسارات التصميم. تقدم هذه الجوائز المساعدة الفنية وخدمات الأعمال والدروس وورش العمل والاستشارات الفردية لشركات ديترويت التي لا تزال تطور مشاريعها. يمثل الفائزون في الجولة 20 جميع مناطق المجالس السبعة وأكثر من 7 حيًا في ديترويت. 

قال كيفن جونسون ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ديترويت للنمو الاقتصادي: "يكمن جمال برنامج Motor City Match في أنه يواصل توفير أدوات وموارد قيمة للحائزين على الجوائز طوال رحلتهم الكاملة من الفكرة إلى الافتتاح". "يساعد هذا البرنامج على ضمان أن تظل هذه الأبواب مفتوحة بمجرد فتحها وتظل هذه الأنشطة التجارية ضرورية."  

منذ عام 2015 ، قدمت Motor City Match جوائز لأكثر من 1,600 شركة. أدت هذه الجوائز ، سواء المنح النقدية أو الخدمات ، إلى إنشاء 138 مشروعًا جديدًا من الطوب وقذائف الهاون تعمل حاليًا في جميع أنحاء المدينة. بدءًا من الجولة 20 ، سيستفيد البرنامج من ضخ التمويل الفيدرالي من مخصص ARPA للمدينة لزيادة كل من مبلغ المنح ونطاق الخدمات المتاحة. سيزداد مجموع المنح الفصلية إلى 1,000,000،250,000،XNUMX دولار للشركات الجديدة ويقدم XNUMX،XNUMX دولار في شكل منح للأعمال التجارية القائمة التي تعمل في المدينة لمدة عام واحد على الأقل. 

يمثل دمج تمويل ARPA في البرنامج استمرارًا لجهود المدينة لدعم الشركات في مكافحة التأثير الاقتصادي السلبي للوباء. أدارت DEGC أكثر من 15 مليون دولار في منح الإغاثة Covid بين مارس 2020 ومارس 2021 وقدمت منصة Detroit Means Business لتوفير خدمات شاملة لأعمال ديترويت. سيسمح تمويل ARPA لـ Motor City Match و DEGC بمواصلة تلك الجهود وتوجيه الدعم لأصحاب المشاريع المحرومة في ديترويت.   

تواصل Motor City Match نمو مشهد الأعمال الصغيرة في ديترويت

إلى جانب برامج الأعمال الصغيرة الأخرى ، تعمل DEGC على إنشاء بيئة أعمال صغيرة مستدامة تغذي مفاهيم وأفكار جديدة. يقدم Motor City Match لأصحاب الأعمال مجموعة واسعة من المساعدة في أربعة مسارات ، التخطيط والتطوير والتصميم والنقد. يساعد البرنامج رواد الأعمال في ديترويت على تخطيط أعمالهم وإضفاء الطابع الرسمي عليها وإطلاقها من خلال توفير دروس تخطيط الأعمال ، والمساعدة في اختيار الموقع ، والتخطيط المالي ، والمساعدة القانونية ، وخدمات التصميم ، وتمويل الفجوات.  

من خلال 20 جولة من البرنامج: 

  • 85٪ من الشركات مملوكة للأقليات 
  • 74 في المائة من الشركات المملوكة للنساء 
  • 68 في المائة من الشركات مملوكة لسكان ديترويت 
  • إجمالي 1,606،XNUMX عمل مخدوم 
  • إجمالي المنح النقدية: 10.1 مليون دولار 
  • إجمالي الاستثمار بالرافعة المالية: 60 مليون دولار 
  • إجمالي الأعمال المفتوحة: 138 
  • عدد الشركات تحت الإنشاء: 64 

 

حول موتور سيتي ماتش 

موتور سيتي ماتش هي شراكة فريدة بين مدينة ديترويت ومؤسسة النمو الاقتصادي في ديترويت (DEGC) ومؤسسة التنمية الاقتصادية لمدينة ديترويت (EDC) ووزارة الإسكان والتنمية الحضرية الأمريكية (HUD). يتم دعم المساعدة المالية التنافسية من خلال شراكة واسعة من المؤسسات المالية للتنمية المجتمعية في جنوب شرق ميشيغان والشركات بما في ذلك Bank of America ، و Fifth Third Bank ، و Ford Foundation ، و Fred A. and Barbara M. Erb Foundation ، و Hudson Webber Foundation ، و JPMorgan Chase & Co. ومؤسسة Knight ومؤسسة Kresge ومبادرة الاقتصاد الجديد ومؤسسة WK Kellogg. تتوفر تطبيقات Motor City Match كل ثلاثة أشهر. مزيد من المعلومات متوفرة في www.MotorCityMatch.com   

جائزة موتور سيتي ماتش الجولة 20 النقدية   

  • The Goddess Metaphysical Store LLC - 45,000 دولار 
    • مساحات تجارية ومجتمعية شاملة 
    • 9701 هاربر افي. 
  • قهوة كريج - 50,000 دولار 
    • يتوفر مطبخ تجاري ومحمصة قهوة للإيجار لشركات الخدمات الغذائية في وسط المدينة  
    • 412 شارع بيتربورو  
  • آيس كريم ديترويت - 35,000 دولار 
    • محل آيس كريم يقدم حلويات مجمدة مبتكرة  
    • 3762 الجادة الثانية. 
  • القفز حول موتور سيتي - 80,000 ألف دولار 
    • ديكورات الحفلات والمنازل المرتدة للإيجار ، ومقرها في مجتمع Bethune 
    • 13238 شارع فنكل 
  • بينك دايموند بيوتي مول - 50,000 دولار 
    • صالون تجميل / سبا في منطقة الجامعة  
    • 17350 شارع ليفيرنويس. 
  •  مصنوعات بصمة الإبهام - 40,000 ألف دولار 
    • مستودع ومركز توزيع في جنوب غرب ديترويت  
    • 2100 20th ش 
  • العصير مع Jai d / b / a Pressed Juice Bar - 55,000 دولار 
    • بار عصير في الجوار ومقهى في شمال روزديل بارك 
    • 19550 جراند ريفر افي. 
  • مجتمعنا المغسلة - 75,000 دولار 
    • مغسلة كاملة الخدمات في مجتمع Bethune 
    • 15429 شايفر هوي. 
  • K. Walker Collective LLC - 30,000 ألف دولار 
    • ملابس فاخرة للمهنيين الحضريين الجريئين. 
    • 4161 كاس افي. 
  • فيسينو ديترويت - 50,000 دولار 
    • مطعم مكسيكي حديث في ميدتاون 
    • 4100 الشارع الثالث 
  • CommodiTeas Tea، LLC - 70,000 ألف دولار 
    • مقهى الشاي ومتجر البيع بالتجزئة B2B في Wildemere Park
    • 8035 و 8045 Linwood St. 
  • Taste of Love LLC - 70,000 ألف دولار 
    • مطعم يقدم الوجبات الجاهزة والطعام في منطقة أوك جروف 
    • 21559 جراند ريفر افي. 
  • مكاتب افتراضية افتراضية - 45,000 دولار
    • مساحات مكتبية مشتركة في قرية هارموني 
    • 14029 شارع دبليو مكنيكولز 
  • يومًا ما - 40,000 دولار 
    • معرض فني للمجتمع ومتجر شاي يقدمان معجنات فاخرة وفنون حائزة على جوائز. 
    • 2857 إي جراند بوليفارد. 
  • مزرعة ديترويت وعصير التفاح- 40,000 ألف دولار 
    • Cider Mill في حي Dexter-Linwood 
    • 1600 شارع لورانس 
  • The Rectory - 45,000 دولار 
    • مطعم ووحدات سكنية بحي أتكينسون التاريخي 
    • 1920 شارع أتكينسون 
  • ديترويت دينيم - 35,000 دولار
    • متجر جينز مخصص في وسط المدينة 
    • 651 شارع الاسكندرين 
  • لو سوق - 55,000 دولار
    • مساحة مؤقتة واستوديو بودكاست في حي باجلي 
    • 8632 دبليو شارع ماكنيكولز 
  • التصنيع الكامل للصور - 40,000 دولار
    • شركة تصنيع ملابس كاملة الخدمات في شارع الأزياء (غابة شيروود)
    • شنومكس فرانكلين St. 
  • DPI Plumbing Heating & Cooling، LLC - 50,000،XNUMX دولار أمريكي
    • بيع وتركيب السباكة في حي دكستر لينوود 
    • 10330 دكستر افي. 

# # #

العناوين الأخيرة

تعلن مدينة ديترويت ومؤسسة ديترويت للنمو الاقتصادي عن طلب تقديم عروض لإعادة تطوير موقع مصنع باكارد السابق

ديترويت - 30 مايو 2024 - تسعى مدينة ديترويت، بالشراكة مع مؤسسة ديترويت للنمو الاقتصادي (DEGC)، للحصول على عروض من المطورين المؤهلين لإعادة تطوير العديد من قطع الأراضي التي تمثل غالبية مصنع باكارد السابق. ال...

ستغادر شركة Kenyetta Hairston-Bridges التابعة لشركة ديترويت للنمو الاقتصادي لتتولى منصبًا جديدًا كرئيس تنفيذي لشراكة تامبا داونتاون

أعلنت مؤسسة ديترويت للنمو الاقتصادي (DEGC) اليوم أن كينيتا هيرستون بريدجز، الرئيس التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس التنفيذي لخدمات التنمية الاقتصادية والاستثمار في DEGC، ستترك المنظمة لتصبح المدير الجديد...

تساعد جوائز الجولة 26 من Motor City Match على إطلاق أعمال تجارية جديدة في 17 حيًا في ديترويت

تم منح ما يقرب من مليون دولار أمريكي في شكل منح لـ 1 شركة جديدة في حفل توزيع جوائز الجولة 18. تشمل مشاريع ديترويت الجديدة سوقًا للبقالة في الحي ومركزًا للعلاج الانعكاسي ومركزًا للواقع الافتراضي وأول غرفة غضب رئيسية في ديترويت. في الجولة 26، 26% مملوكة للأقلية...

تواصل Motor City Match دعم النظام البيئي للأعمال الصغيرة في ديترويت

انضم ماديسون شيليج، مدير برنامج Motor City Match، مؤخرًا إلى تدريب الخطوة الأولى للرعاية الصحية الحائز على جائزة الجولة 25 على شبكة CBS لمناقشة تأثير البرنامج على النظام البيئي للأعمال الصغيرة في ديترويت. حتى الآن، تم تقديم منح بقيمة 1 مليون دولار، وذهب 17.1% منها إلى...

التنقل والارتقاء والازدهار: توفر قمة الأعمال الصغيرة السنوية الثالثة في ديترويت موارد مجانية وفرص المنح لرواد الأعمال في موتور سيتي

ديترويت - ستستضيف شركة Detroit Means Business (DMB)، وهي شركة فرعية تركز على الموارد تابعة لمؤسسة ديترويت للنمو الاقتصادي (DEGC)، قمة الأعمال الصغيرة السنوية الثالثة يوم الاثنين 6 مايو 2024 الساعة 9:00 صباحًا في فندق كامبريا. القمة تحت عنوان "تنقل و...

Newsroom

Search News: 

Search
Generic filters

Motor City Match awards first-ever $1 million round of grants

Aug 30, 2022

 

  • Twenty Round 20 entrepreneurs awarded grants to help bring their dreams of opening a business to reality 
  • Recently-approved ARPA funding doubles grants provided by program that already has helped 138 entrepreneurs open their brick-and-mortar businesses  
  • Round 20 winners include and array of restaurants and coffee/tea/juice shops, apparel shops and a popular farm and cider mill in the city 
  • Round 21 applications open today at motorcitymatch.com 

 

AUG. 30, 2022 (DETROIT) – Mayor Mike Duggan and Motor City Match celebrated the program’s Round 20 awards, which includes 20 grants totaling $1 million dollars to entrepreneurs looking to bring their dream of opening a business in Detroit a reality. This marks a doubling of the grant pool and increase of funding from $500,000 in grants every quarter to $1 million dollars.   

The expanded impact was made possible by $15 million in American Rescue Plan Act funding approved recently by Detroit City Council.  

“Motor City Match has unleashed the incredible entrepreneurial talent that has always existed in Detroit and is bringing a range of wonderful new businesses to neighborhoods across the city,” said Mayor Duggan. “Thanks to this additional ARPA funding, the program will have twice the impact on the revitalization of our neighborhood commercial corridors.”  

 Among the businesses receiving grants are an African-themed metaphysics shop, high-end and custom apparel shops, a party supply rental shop, a community laundromat and a host of new neighborhood-based coffee, tea, juice and ice cream shops among many more.   

In addition to grants, the program confirmed awards to 45 additional businesses in its Business Plan, Develop, and Design Tracks. These awards offer technical assistance, business services, classes and workshops, and one-on-one consulting for Detroit businesses still developing their projects. Round 20 Awardees represent all 7 council districts and more than 20 Detroit neighborhoods. 

“The beauty of the Motor City Match program is that it continues providing valuable tools and resources for awardees throughout their entire journey from idea to open,” said Kevin Johnson, president and CEO of the Detroit Economic Growth Corporation. “This program helps to ensure that once open, those doors stay open and these businesses remain essential.”  

Since 2015, Motor City Match has made awards to more than 1,600 businesses. Those awards, both cash grants and services, have resulted in 138 new brick & mortar businesses currently operating throughout the city. Starting with Round 20, the program will leverage an infusion of federal funding from the city’s ARPA allocation to increase both the amount of grants and scope of services available. The quarterly grant pool will increase to $1,000,000 for new businesses and offer a $250,000 in grants to existing business that have been operating in the city for at least one year. 

Integrating ARPA funding into the program represents a continuation of the city’s efforts to support businesses in combatting the negative economic impact of the pandemic. The DEGC administered over $15 million in Covid relief grants between March 2020 and March 2021 and introduced the Detroit Means Business platform to provide wrap-around services for Detroit businesses. ARPA funding will allow Motor City Match and the DEGC to continue those efforts and target support to underserved Detroit entrepreneurs.   

Motor City Match continues to grow Detroit’s small-business landscape

Combined with its other small business programming, DEGC is creating a sustainable small business environment that nurtures new concepts and ideas. Motor City Match offers business owners a wide range of assistance in four tracks Plan, Develop, Design, and Cash. The program helps Detroit entrepreneurs plan, formalize, and launch their business by providing business planning classes, site-selection assistance, financial planning, legal aid, design services, and gap funding.  

Through 20 rounds of the program: 

  • 85 percent are minority-owned businesses 
  • 74 percent are women-owned businesses 
  • 68 percent are businesses owned by Detroit residents 
  • 1,606 total business served 
  • Total cash grants: $10.1 million 
  • Total leveraged investment: $60 million 
  • Total business open: 138 
  • Businesses under construction: 64 

 

About Motor City Match 

Motor City Match is a unique partnership between the City of Detroit, the Detroit Economic Growth Corporation (DEGC), the Economic Development Corporation of the City of Detroit (EDC) and the U.S. Department of Housing and Urban Development (HUD). Competitive financial assistance is supported by a broad partnership of Southeast Michigan community development financial institutions and corporations including, Bank of America, Fifth Third Bank, Ford Foundation, Fred A. and Barbara M. Erb Foundation, Hudson Webber Foundation, JPMorgan Chase & Co., Knight Foundation, The Kresge Foundation, New Economy Initiative and the W.K. Kellogg Foundation. Motor City Match applications are available quarterly. More information is available at www.MotorCityMatch.com   

Motor City Match Round 20 Cash Awardees   

  • The Goddess Metaphysical Store LLC – $45,000 
    • Holistic-based retail & community space 
    • 9701 Harper Ave. 
  • Craig’s Coffee – $50,000 
    • Commercial kitchen and coffee roastery available for rent to foodservice businesses in Midtown  
    • 412 Peterboro St.  
  • Ice Cream Detroit – $35,000 
    • Ice cream shop offering innovative frozen treats  
    • 3762 2nd Ave. 
  • Bouncing Around the Motor City – $80,000 
    • Party decorations and bounce houses for rent, headquartered in the Bethune Community 
    • 13238 Fenkell St. 
  • Pink Diamond Beauty Mall – $50,000 
    • Health & beauty salon/spa in the University District  
    • 17350 Livernois Ave. 
  •  Thumbprint Artifacts – $40,000 
    • Warehouse and distribution center in Southwest Detroit  
    • 2100 20th St. 
  • Juicing with Jai d/b/a Pressed Juice Bar – $55,000 
    • A Neighborhood juice bar and café in North Rosedale Park 
    • 19550 Grand River Ave. 
  • Our Community Laundromat LLC – $75,000 
    • Full-service laundromat in the Bethune Community 
    • 15429 Schaefer Hwy. 
  • K. Walker Collective LLC – $30,000 
    • A high-street apparel for audacious, urban professionals. 
    • 4161 Cass Ave. 
  • Vecino Detroit – $50,000 
    • Modern Mexican restaurant in Midtown 
    • 4100 Third St. 
  • CommodiTeas Tea, LLC – $70,000 
    • Tea café and B2B retail shop in Wildemere Park
    • 8035 & 8045 Linwood St. 
  • Taste of Love LLC– $70,000 
    • Restaurant providing carryout and catering in the Oak Grove District 
    • 21559 Grand River Ave. 
  • Virtual Virtual Offices– $45,000
    • Shared office space in Harmony Village 
    • 14029 W. McNichols St. 
  • Someday– $40,000 
    • Community art gallery and tea shop offering decadent pastries and award-winning art. 
    • 2857 E Grand Blvd. 
  • Detroit Farm And Cider– $40,000 
    • Cider Mill in the Dexter-Linwood neighborhood 
    • 1600 Lawrence St. 
  • The Rectory – $45,000 
    • Restaurant and residential units in the Historic Atkinson neighborhood 
    • 1920 Atkinson St. 
  • Detroit Denim LLC– $35,000
    • Custom jeans shop in Midtown 
    • 651 W. Alexandrine St. 
  • Le Souk– $55,000
    • Pop-up space and podcast studio in the Bagley neighborhood 
    • 8632 W McNichols St. 
  • Complete Image Manufacturing– $40,000
    • Full-service apparel manufacturing company on the Avenue of Fashion (Sherwood Forest)
    • 3187 Franklin St. 
  • DPI Plumbing Heating & Cooling, LLC– $50,000
    • Plumbing sales and installation in the Dexter-Linwood neighborhood 
    • 10330 Dexter Ave. 

###

Recent Headlines