غرفة الأخبار

البحث عن الأخبار: 

ابحث عن
مرشحات عامة

أعلنت شركة Motor City Match ، مايور عن منح نقدية بقيمة 500 ألف دولار لـ 12 شركة جديدة

4 مايو 2022

  • يمثل الفائزون بالجولة 19 مجموعة متنوعة من الشركات ، بما في ذلك مراكز رعاية أطفال ورعاية عاجلة جديدة ومطعم للمأكولات البحرية وصالون للأظافر ومطعم متخصص في السندويشات الملفوفة بالمخللات.
  • انتشرت الشركات الفائزة في 10 أحياء مختلفة في ديترويت
  • 134 فتحت الشركات الحائزة على جوائز موتور سيتي ماتش أبوابها منذ عام 2015 ، حيث وزعت 9.1 مليون دولار في شكل منح نقدية

4 مايو 2022 (ديترويت) - أعلنت مؤسسة ديترويت للنمو الاقتصادي والعمدة مايك دوغان اليوم 19th جولة من الجوائز لرواد الأعمال الطموحين من خلال برنامج Motor City Match الشهير والناجح.

تم الإعلان عن ما مجموعه 57 فائزًا وسيتلقون أشكالًا مختلفة من الدعم من برنامج Motor City Match ، بما في ذلك المنح النقدية أو الدعم الفني في التصميم أو التطوير أو التخطيط. ستحصل العشرات من هذه الشركات على منح نقدية يبلغ مجموعها 500,000 دولار للمساعدة في تحقيق حلمهم.

الفائزون بمنحة الجولة 19 هم مجموعة متنوعة ، بدءًا من مراكز رعاية الأطفال والرعاية العاجلة الجديدة ، ومطعم للمأكولات البحرية وصالون للأظافر ومطعمًا متخصصًا في السندويشات الملفوفة في المخللات. تقدم موتور سيتي ماتش ورش عمل ، وخدمات الأعمال ، والتدريب ، ودعم المنح والقروض ، وقد خدمت 1,540 شركة مع 9.1 مليون دولار من أموال المنح.

من خلال 19 جولة من مباراة موتور سيتي:

  • إجمالي المنح النقدية: 9.1 مليون دولار (إجمالي الاستثمار المعزز: 47 مليون دولار)
  • إجمالي الأعمال المفتوحة: 134
  • 92٪ من الشركات مملوكة للأقليات
  • 80 في المائة من الشركات المملوكة للنساء
  • 85 في المائة من الشركات مملوكة لسكان ديترويت

قال العمدة مايك دوغان: "لقد ساعدت موتور سيتي ماتش في خلق جيل جديد من رواد الأعمال الناجحين في مدينتنا ولا يوجد نقص في الإبداع أو الفرص". "سيقدم الفائزون بمنحة الجولة 19 مجموعة جديدة من السلع والخدمات إلى 10 أحياء مختلفة في جميع أنحاء المدينة."

قال كيفن جونسون ، رئيس DEGC ومديرها التنفيذي: "تواصل Motor City Match مساعدة رواد الأعمال في ديترويت على النمو والتوسع ، مع التأثير بشكل إيجابي على مجتمعنا وخلق فرص عمل". لقد انتقل أصحاب الأعمال في ديترويت من البقاء على قيد الحياة إلى الازدهار وسط الوباء. نحن هنا للتأكد من أننا ندعم نموهم بعد البقاء على قيد الحياة وتمكينهم من الازدهار والتوسع ".

يمثل الفائزون بجوائز Motor City Match من الجولة 19 مجموعة واسعة من الأعمال التجارية الحيوية لأحياء ديترويت في جميع أنحاء المدينة. منذ عام 2020 ، أعاد البرنامج تركيز عملياته لتلبية الاحتياجات المتغيرة للشركات في بيئة ما بعد الوباء. يتضمن ذلك التركيز على الاستعداد للقرض ، والتركيز على إجراء معاملات الشركات الجديدة بأسرع وقت ممكن وتقصير الجدول الزمني للتطبيق والتقييم.

جائزة موتور سيتي ماتش الجولة 19 النقدية

  1. ما هو Dill LLC. 25,000 دولار - شطائر ديلي محشوة داخل مخلل شبت في منطقة الجامعة.
  2. شريط Pigalle. 35,000 دولار - مطعم مستوحى من المطبخ الفرنسي في Brush Park
  3. إلدا ذ. 35,000 دولار - مطبخ أمريكا اللاتينية في مزارع هوبارد
  4. الروح على الجليد. 35,000 دولار - مطعم جديد في حي الغرب الأوسط
  5. ما هو مطعم كراكين المأكولات البحرية. 35,000 دولار - مطعم للمأكولات البحرية في Livernois في حي Bagley
  6. إدارة تحالف الأسهم. 40,000 دولار - مطبخ مجتمعي وبقالة في حي الغرب الأوسط
  7. سوق كورنر. 45,000 دولار - سوق الجوار الذي سيقدم أيضًا أحداثًا مجتمعية في NW Goldberg
  8. شوقاه من فضلك كوفي هاوس. 45,000 دولار - مقهى ووجبة فطور وغداء في ميدتاون
  9. مركز رعاية الطفولة يونغ فيث. 45,000 دولار - مركز رعاية الأطفال في حي Evergreen-Outer Drive
  10. كونر كريك للعناية العاجلة. 50,000 دولار - مرفق رعاية عاجلة في حي كونر كريك
  11. درج المختبر. 50,000 دولار - مجموعات وتجارب الاشتراك في تقنية STEAM في Dexter-Linwood
  12. علاج Nailhouse. 60,000 دولار - صالون للعناية بالأظافر ومنشأة تدريب في ميدتاون

يمثل متلقي المنح الـ 12 في الجولة 19 شركات جديدة ستفتح في 10 أحياء مختلفة في ديترويت: 

  1. حي الجامعة
  2. فرشاة بارك
  3. مزارع هوبارد
  4. الغرب الأوسط
  5. باجلي
  6. شمال غرب غولدبرغ
  7. وسط المدينة
  8. دائم الخضرة الخارجي محرك
  9. كونر كريك
  10. دكستر لينوود

تواصل Motor City Match نمو مشهد الأعمال الصغيرة في ديترويت
إلى جانب برامج الأعمال الصغيرة الأخرى ، تعمل DEGC على إنشاء بيئة أعمال صغيرة مستدامة تغذي مفاهيم وأفكار جديدة. يقدم Motor City Match لأصحاب الأعمال مجموعة واسعة من المساعدة في أربعة مسارات: التخطيط والتطوير والتصميم والنقد. يساعد البرنامج رواد الأعمال في ديترويت على التخطيط وإضفاء الطابع الرسمي وإطلاق أعمالهم من خلال توفير دروس تخطيط الأعمال ، والمساعدة في اختيار الموقع ، والتخطيط المالي ، والمساعدة القانونية ، وخدمات التصميم ، وتمويل الفجوات.

"تعد Motor City Match أداة مهمة لمساعدة سكان ديترويت على استخدام ريادة الأعمال لزيادة دخلهم ، وبناء الثروة ، وخلق فرص العمل." قال درو لوكو ، مدير برنامج موتور سيتي ماتش. "يربط البرنامج أصحاب الأعمال بشبكة متنامية أو دعم ، ويقدم خدمات أعمال حيوية ، ويضع خرائط للمسار من الفكرة إلى الافتتاح. تفخر موتور سيتي ماتش بمواصلة دعم مجتمع الأعمال الصغيرة في ديترويت أثناء نموه وازدهاره ".

حول موتور سيتي ماتش
موتور سيتي ماتش هي شراكة فريدة بين مدينة ديترويت ومؤسسة النمو الاقتصادي في ديترويت (DEGC) ومؤسسة التنمية الاقتصادية لمدينة ديترويت (EDC) ووزارة الإسكان والتنمية الحضرية الأمريكية (HUD). يتم دعم المساعدة المالية التنافسية من خلال شراكة واسعة من المؤسسات المالية للتنمية المجتمعية في جنوب شرق ميشيغان والشركات ، بما في ذلك Bank of America ، و Fifth Third Bank ، و Ford Foundation ، و Fred A. and Barbara M. Erb Foundation ، و Hudson Webber Foundation ، و JPMorgan Chase & Co. ومؤسسة Knight ومؤسسة Kresge ومبادرة الاقتصاد الجديد ومؤسسة WK Kellogg. تطبيقات Motor City Match متاحة كل ثلاثة أشهر. مزيد من المعلومات متوفرة في www.MotorCityMatch.com

# # #

شعار MCM

العناوين الأخيرة

زرع البذور: يعزز حدث "ديترويت مينز بيزنس" الاتصالات للشركات الصغيرة في ديترويت لكي تنمو وتزدهر

يهدف حدث محلي إلى مساعدة رواد الأعمال في ديترويت على زرع بذور النجاح المالي في المستقبل. ستستضيف شركة Detroit Means Business "بذور الأعمال الصغيرة للنمو" في 19 سبتمبر في The Jam Handy في ديترويت. ويهدف الحدث ، الذي يرعاه بنك هنتنغتون الوطني ، إلى ربط الشركات الصغيرة التي تفتقر إلى الموارد ومقرها ديترويت برأس المال عن طريق إزالة الحواجز التي تحول دون الوصول إليها.

عينت شركة ديترويت للنمو الاقتصادي شون جراي كقائد لقسم الأعمال الصغيرة

جراي لتوفير الرؤية والقيادة لتنمية تأثير DEGC على مجتمع الأعمال الصغيرة في ديترويت - أعلنت اليوم شركة ديترويت للنمو الاقتصادي عن تعيين شون جراي كنائب لرئيس خدمات الأعمال الصغيرة. جراي الذي يجلب أكثر من 18 ...

يحتفل مركز ديترويت دانس سنتر ، الحائز على جائزة Round 18 Motor City Match ، بحدث قص الشريط مع Mayor Duggan

احتفل مركز ديترويت للرقص بافتتاح موقعه الجديد من الطوب والملاط يوم الخميس 21 يوليو. أعلنت شركة ديترويت للنمو الاقتصادي والعمدة مايك دوغان أن الحائز على جائزة المسار النقدي للجولة 18 في موتور سيتي حصل على منحة نقدية قدرها 35,000 دولار للمساعدة في فتح الاستوديو.

Newsroom

Search News: 

Search
Generic filters

Motor City Match, Mayor announce $500K in cash grants to 12 new businesses

May 4, 2022

  • Round 19 winners represent a diverse set of businesses, including new childcare and urgent care centers, seafood restaurant, nail salon and restaurant specializing in sandwiches wrapped in pickles.
  • Winning businesses spread across 10 different Detroit neighborhoods
  • 134 Motor City Match awarded businesses have opened their doors since 2015, distributed $9.1M in cash grants

May 4, 2022 (DETROIT) – The Detroit Economic Growth Corporation and Mayor Mike Duggan today announced the 19th round of awards to aspiring entrepreneurs through the popular and successful Motor City Match program.

A total of 57 winners were announced and will be receiving varying forms of support from the Motor City Match program, including cash grants or technical support with design, development, or planning.  A dozen of those businesses will receive cash grants totaling $500,000 to help make their dream a reality.

Round 19 grant winners are a diverse group, ranging from new childcare and urgent care centers, a seafood restaurant, nail salon and restaurant specializing in sandwiches wrapped in pickles. Motor City Match offers workshops, business services, coaching and grant and loan support and has served 1,540 businesses with $9.1 million in grant funds.

Through 19 rounds of Motor City Match:

  • Total cash grants: $9.1 million (Total leveraged investment: $47 million)
  • Total business open: 134
  • 92 percent are minority-owned businesses
  • 80 percent are women-owned businesses
  • 85 percent are businesses owned by Detroit residents

“Motor City Match has helped to create a new generation of successful entrepreneurs in our city and there is no shortage of creativity or opportunity,” said Mayor Mike Duggan. “Our Round 19 grant winners will be bringing a new range of goods and services to 10 different neighborhoods across the city.”

“Motor City Match continues to help Detroit entrepreneurs grow and scale, while positively impacting our community and creating employment opportunities,” said Kevin Johnson, DEGC President and CEO. “Detroit business owners have gone from surviving to thriving, amid the pandemic. We’re here to ensure that we support their growth beyond surviving and enable them to thrive and scale.”

Motor City Match Awardees from Round 19 represent a wide range of businesses that are vital to Detroit neighborhoods throughout the city. Since 2020, the program has refocused its operations to meet the changing needs of businesses in a post-pandemic environment. This includes a focus on loan readiness, an emphasis on getting new businesses transactional as quickly as possible and shortening the application and evaluation timeline.

Motor City Match Round 19 Cash Awardees

  1. What’s the Dill LLC. $25,000 – Deli sandwiches stuffed inside a dill pickle in the University District.
  2. Bar Pigalle. $35,000 – French cuisine inspired restaurant in Brush Park
  3. Elda’s LLC. $35,000 – Latin American cuisine in Hubbard Farms
  4. Soul on Ice. $35,000 – New restaurant in the Midwest Neighborhood
  5. What’s Crakin’ Seafood. $35,000 – Seafood restaurant on Livernois in the Bagley neighborhood
  6. Equity Alliance Management. $40,000 – Community kitchen and grocery in the Midwest Neighborhood
  7. Kornr Market. $45,000 – Neighborhood market that will also offer community events in NW Goldberg
  8. Sugah Please Coffee House. $45,000 – Coffee shop, breakfast and brunch spot in Midtown
  9. Young Faith Childcare Center. $45,000 – Childcare center in Evergreen-Outer Drive neighborhood
  10. Conner Creek Urgent Care. $50,000 – Urgent Care facility in Conner Creek Neighborhood
  11. The Lab Drawer. $50,000 – STEAM technology subscription kits and experiences in Dexter-Linwood
  12. Cure Nailhouse. $60,000 – Nail salon and training facility in Midtown

The 12 grant recipients in Round 19 represent new businesses that will open in 10 different Detroit neighborhoods: 

  1. University District
  2. Brush Park
  3. Hubbard Farms
  4. Midwest
  5. Bagley
  6. Northwest Goldberg
  7. Midtown
  8. Evergreen Outer Drive
  9. Conner Creek
  10. Dexter-Linwood

Motor City Match continues to grow Detroit’s small-business landscape
Combined with its other small business programming, DEGC is creating a sustainable small business environment that nurtures new concepts and ideas. Motor City Match offers business owners a wide range of assistance in four tracks: Plan, Develop, Design, and Cash. The program helps Detroit entrepreneurs plan, formalize, and launch their business by providing business planning classes, site-selection assistance, financial planning, legal aid, design services, and gap funding.

“Motor City Match is an important tool to help Detroiters use entrepreneurship to grow their incomes, build wealth, and create jobs.” said Drew Lucco, Motor City Match Program Director. “The program connects business owners to a growing network or support, offers vital business services, and maps out the path from idea to open. Motor City Match is proud to continue supporting Detroit’s small business community as it grows and prospers.”

About Motor City Match
Motor City Match is a unique partnership between the City of Detroit, the Detroit Economic Growth Corporation (DEGC), the Economic Development Corporation of the City of Detroit (EDC) and the U.S. Department of Housing and Urban Development (HUD). Competitive financial assistance is supported by a broad partnership of Southeast Michigan community development financial institutions and corporations including, Bank of America, Fifth Third Bank, Ford Foundation, Fred A. and Barbara M. Erb Foundation, Hudson Webber Foundation, JPMorgan Chase & Co., Knight Foundation, The Kresge Foundation, New Economy Initiative, and the W.K. Kellogg Foundation. Motor City Match applications are available quarterly. More information is available at www.MotorCityMatch.com

###

MCM Logo

Recent Headlines