غرفة الأخبار

البحث عن الأخبار: 

ابحث عن
مرشحات عامة

زرع البذور: يعزز حدث "ديترويت مينز بيزنس" الاتصالات للشركات الصغيرة في ديترويت لكي تنمو وتزدهر

سبتمبر 13، 2022

بذرةs للنمو يهدف الحدث إلى استعادة الثقة in ال عملية الإقراض و تمكين ديترويت الشركات الصغيرة للوصول إلى رأس المال

A يهدف الحدث المحلي إلى مساعدة رواد الأعمال في ديترويت على زرع البذور مستقبل المالية نجاح. ديترويت يعني الأعمال سيستضيف "أعمال صغيرة بذور للنمو "في 19 سبتمبر في The Jam Handy في ديترويت. الحدث، برعاية هنتنغتون محليات بنك، يهدف الى طريقة التنفيذ نقص الموارد ، ديترويتالشركات الصغيرة القائمة لرأس المال عن طريق إزالة الحواجز للوصول.

وفقًا البحث من الإحتياط الفيديرالي، fحصل أقل من ثلث أصحاب الأعمال الصغيرة الذين سعوا للحصول على تمويل تقليدي العام الماضي على كل التمويل الذي أرادوه. واحد حاجز التمويل، ولا سيما بين أقلية رواد الأعمال ، هو عدم ثقة في المؤسسة الماليةs. ومع ذلك ، يعتقد المنظمون eتعليم عنا خيارات الإقراض المتاحة والشفافية في عملية الإقراض يستطيع مساعدة المقترضين تغلب العوائق للتمويل.

"واحد من الأسباب بعض الشركات الصغيرة تكافح من أجل النمو والازدهار هو أنهم يفتقرون إلى الوصول إلى رأس المال. تم تصميم هذا الحدث لإزالة الغموض عن عملية الإقراض للمشاركين لبناء معرفتهم المالية ومساعدتهم تبقى العمود الفقري لل مجتمعاتناقال كيفن جونسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ديترويت للنمو الاقتصادي ، وهي شريك داعم لـ Detroit Means Business.

Aمرافقة سيتمكن من الوصول إلى تقليدي وغير تقليدي lنهاية للبناء العلاقات و تعلم عنا خيارات التمويل وخدمات الدعم المتاحة لاحتياجاتهم الخاصة. الموائد المستديرة المالية سيقوم بتثقيف المشاركين حول كيفية تجنب المزالق في عملية الإقراض وتحديدها قرض المنتجات التي تتوافق مع النمو مسار من أعمالهم. One-on-one الإقراض و المساعدة التقنية وسوف تكون متاحة لل الحضور إلى تحسين استعدادهم المالي. هم سوف أيضا لتكون قادرا لتأمين تمويل يصل إلى 1,000 دولار كجزء من السحب العشوائي.

أعمال صغيرة بذور النمو is امتداد of بنك هنتنغتونبرنامج Lift Local Business أن تم تصميمه لدعم الأقليات والنساء و vإتيران-الشركات الصغيرة المملوكة. البرنامج عرضs القروض ودعم تخطيط الأعمال والخدمات الأخرى لمساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة على تحقيق أهدافهم. In 2021 ، المؤسسة المالية ملتزمة باستثمار مليار دولار in منطقة ديترويت لزيادة رأس المال لل المجتمعات المحرومة تاريخيا والتي تواجه تحديات مالية.

"هنتنغتون الاعترافق أهمية الشركات الصغيرة لمجتمعاتنا ، وهذا هو سبب قيامنا الاستثمار في الموارد والبرامج لمساعدة أصحاب الأعمال على تحويل الأحلام إلى حقيقة،" قال لاتريس ماكليندون ، رئيس مجتمع ديترويت ، بنك هنتنغتون. "نحن نفخر بخدمة مجتمع الأعمال الصغيرة لدينا للمساعدة في إحداث تغيير ذي مغزى وتقديم الإغاثة والتعافي والنمو الأعمال".

يمكن لأصحاب الأعمال المهتمين بالتسجيل التقدم بطلب أt https://www.detroitmeansbusiness.org/seedsforgrowth.

# # # 

حول شركة ديترويت للنمو الاقتصادي:

مؤسسة النمو الاقتصادي في ديترويت هي حافز التنمية الاقتصادية للمدينة. يعمل فريقنا على خلق فرص تحويلية للسكان المحليين الأعمال والمستثمرون الجدد - هنا في ديترويت. تتمثل مهمة DEGC في تصميم وتنفيذ الحلول المبتكرة التي تجذب الاستثمار وخلق فرص العمل واقتصاد ديترويت المتقدم لجميع السكان. نحن ملتزمون بالاقتصاد الشامل تطوير ونأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد. من خلال فريق متنوع وممثل للمجتمعات التي نخدمها ، يعمل DEGC على تقليل عدم المساواة التي يمكن أن تكون عوائق أمام الفرص الاقتصادية.

العناوين الأخيرة

عينت شركة ديترويت للنمو الاقتصادي شون جراي كقائد لقسم الأعمال الصغيرة

جراي لتوفير الرؤية والقيادة لتنمية تأثير DEGC على مجتمع الأعمال الصغيرة في ديترويت - أعلنت اليوم شركة ديترويت للنمو الاقتصادي عن تعيين شون جراي كنائب لرئيس خدمات الأعمال الصغيرة. جراي الذي يجلب أكثر من 18 ...

يحتفل مركز ديترويت دانس سنتر ، الحائز على جائزة Round 18 Motor City Match ، بحدث قص الشريط مع Mayor Duggan

احتفل مركز ديترويت للرقص بافتتاح موقعه الجديد من الطوب والملاط يوم الخميس 21 يوليو. أعلنت شركة ديترويت للنمو الاقتصادي والعمدة مايك دوغان أن الحائز على جائزة المسار النقدي للجولة 18 في موتور سيتي حصل على منحة نقدية قدرها 35,000 دولار للمساعدة في فتح الاستوديو.

Newsroom

Search News: 

Search
Generic filters

Planting seeds: Detroit Means Business event fosters connections for Detroit small businesses to grow and thrive

Sep 13, 2022

Seeds for Growth event aims to restore trust in the lending process and empower Detroit small businesses to access capital

A local event aims to help Detroit entrepreneurs sow seeds for future financial success. Detroit Means Business will hostSmall Business Seeds for Growth” on September 19 at The Jam Handy in Detroit. The event, sponsored by Huntington National Bank, aims to connect under-resourced, Detroit-based small businesses to capital by removing barriers to access.

According to research from the Federal Reserve, fewer than one-third of small-business owners who sought traditional financing last year received all the funding they wanted. One barrier to financing, particularly among minority entrepreneurs, is a mistrust of financial institutions. However, organizers believe education about available lending options and transparency into the lending process can help borrowers overcome impediments to financing.

One of the reasons some small businesses struggle to grow and thrive is because they lack access to capital. This event is designed to demystify the lending process for participants to build their financial knowledge and help them remain the backbone of our communities,” said Kevin Johnson, president and CEO of the Detroit Economic Growth Corporation, a supporting partner of Detroit Means Business.

Attendees will have access to traditional and nontraditional lenders to build relationships and learn about funding options and support services available for their specific needs. Financial roundtables will educate participants on how to avoid pitfalls in the lending process and identify loan products that align with the growth trajectory of their business. One-on-one lending and technical assistance will be available for attendees to improve their financial readiness. They will also be able to secure up to $1,000 in funding as part of a random drawing.

Small Business Seeds for Growth is an extension of Huntington Bank’s Lift Local Business program that is designed to support minority, women and veteranowned small businesses. The program offers loans, business planning support, and other services to help small business owners achieve their goals. In 2021, the financial institution committed to investing $1 billion in the Detroit region to increase capital for historically disadvantaged and financially challenged communities.

Huntington recognizes the importance of small businesses to our communities, and that is why we invest in resources and programs to help business owners turn their dreams into reality,” said LaTrice McClendon, Detroit community president, Huntington Bank.We take great pride in serving our small business community to help drive meaningful change and bring relief, recovery and growth to businesses.”

Business owners interested in registering can apply at https://www.detroitmeansbusiness.org/seedsforgrowth.

### 

About Detroit Economic Growth Corporation:

The Detroit Economic Growth Corporation is the City’s economic development catalyst. Our team is creating transformational opportunities for residents, local businesses and new investors – right here in Detroit. DEGC’s mission is to design and implement innovative solutions that attract investment, create jobs and advanced Detroit’s economy for all residents. We are dedicated to inclusive economic development and we take this responsibility to heart. With a team that is diverse and representative of the communities we serve, DEGC is working to reduce the inequality that can be barriers to economic opportunity.

Recent Headlines